القائمة الرئيسية

الصفحات

الجن العاشق اسبابه وعلامات وجوده وعلاقته بتاخر الزواج وعلاجه

 



الجن العاشق اسبابه وعلامات وجوده وعلاقته بتاخر الزواج وعلاجه
.

بسم الله الرحمن الرحيم
كما وعد الاخوه سوف اشرح جميع انواع الجن التي يتلبس بالانسان
وعلامات وجودها وعلاجها ان شاء الله وهذا هو أول نوع
الجن العاشق

من أخطر الانواع واشرسهم تمسكا بالجسد والسبب هو أن الجن العاشق جن
ياتى بمحبته هو لا ساحر يجبره على الدخول ولا على اى شىء بل ياتى بكل رغبه
منه للدخول فى الجسد عكس السحر تماما لان الجن المكلف بسحر يأتي طوعا للساحر
وليس بمزاجه ولهذا من خبث الساحر فى الغالب اذا كان متمكن ويستطيع ان يعرف خدام
الباب الذي يستخدمه رجال ام نساء ام الاثنين فيرسل للرجل امرأة من الجن وللمرأة رجل من
الجن عسى ان يحدث توافق بينهم ويتطور السحر فقط الى سحر وعشق وهكذا يكون هو المستفاد
لان اذا انحل السحر لا يخرج لانه عشق المريض وهكذا يكون فى له رابطين بالحالة (السحر - العشق) لهذا
اقول ان العشق اقوى الانواع تمسكا بالجسد
اسباب اقترانه بالانسان

اولا اللبس العادى ياتى من

1. تخفيف الرجل او المرأة خاصة من ثيابها وتقف اما المرآة كثيرا
وتسير ذهابا وإيابا مستعرضة لبدنها ومفاتنها معجبه بنفسها وفى هذا الوقت قد
يكون من الجن العامر أو الطارق من يراها ويعشقها
ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية
(صرع الجن للإنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق)
وقيل فى الحديث (ستر ما بين أعين الجن وعورات بني آدم أن نقول قبل خلع
الملابس بسم الله الذى لا اله الا هو
2. نوم الرجل او المرأه خاصه فى الصيف بملابس خفيفه
وأبدان عارية +عدم ذكر الله قبل النوم
3. دخول الخلاء للغسل والاستحمام دون ذكر الله تعالى قبل الدخول
4. قبل كل هذه الاسباب عدم الالتزام وعدم الصلاة والذكر
ثانيا-السحر

كما ذكرت ممكن ان يدخل فى جسد الإنسان ثم يتمسك به ويعشقه
ويحول السحر الى سحر وعشق
علامات الجن العاشق

العلامه الاولى - يجعل المرأة عذراء بمعنى

*أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس
*يجعل المرأة فى أحوال غريبة كأن يجعلها تغضب وتثور
لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما
* ويترتب على ذلك ان تشتهر المرأة بهذه الصفات فلا يتقدم لها أحد
* ومن الممكن أن تظهر هذه العلامات بعد الخطوبة
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص
يريد التقدم للزواج
العلامه الثانيه - كثرة الاحتلام

يحدث هذه العلامة كثيرا عند من تلبس به الجن العاشق سواء كان
ذكر او أنثى وسواء كان متزوجا او غير متزوج
فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع
ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس
للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئة
او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح
يتزوجون من أشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا
زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف
به الإنس والشرع لا يعترف به
*وقد يكون الاحتلام له أسباب طبيعية كأن يرى النائم ما يثير
عواطفه او من كثرة الأكل فيكون الاحتلام أمرا طبيعيا وليس
كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون
الاحتلام له شرطان ليكون من الجن
1. أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع
2. أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس الاخر التى ذكرتها فى الدرس السابق
العلامه الثالثه - وجود نفس فى الحجره

وهذه العلامة تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن
بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد
يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون
دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من
عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن
العلامه الرابعه - كثرة النوم

الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثرة النوم فقد
يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس
بتعب وارهاق واستسلم للنوم (السبب الجن فى منتهى الخبث الا
من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى حضنه
أطول وقت ممكن ولا سبيل لذلك إلا النوم )
ومن المعلوم ان يكون للنوم أسباب طبية ناتجة عن خلل
فى بعض وظائف الأعضاء ولكنى اقصد ان يكون النوم مصاحب
لبعض علامات اللبس التى ذكرتها فى درس سابق
العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الآخر

من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن
لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل
للحبيب الاستحواذ وهو أشد من التملك كما قال تعالى
( استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله )
العلامه السادسه - العزلة والانطواء

ومن الأوصاف الواضحة للحالات المعشوقه حب العزلة والانطواء
فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس
ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه
فى تقدير الآخرين
العلامه السابعه -

تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب
فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد
دون ان يكون حدث شيء لظهورها وتكون غالبا عند النساء
فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقة الفخذ وفى الذراع
وعند النساء خاصة نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى
ولابد من توافر علامات من علامات اللبس التى ذكرتها من قبل
+بعض من هذه العلامات ليست كلها
العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد

فى المراحل المتقدمة لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق
وعملية ظهور الجن للبشر واردة فى القرآن والسنة وقد ذكر
الله فى كتابه ما يشير الى ظهور ابليس فى غزوة بدر قال تعالى
(وأذ زين لهم الشيطان أعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس )
سورة الأنفال ايه 48
وقال عن ابن عباس (جاء إبليس في يوم بدر فى جند من الشيطان
معه رايته في صورة سراقة بن مالك فقال الشيطان للمشركين
*لا غالب لكم اليوم من الناس وإني جار لكم *فلما اصطف الناس
أخذ الرسول الله صلى الله عليه وسلم قبضة من التراب فرمى بها
وجوه المشركين فولوا مدبرين وأقبل جبريل عليه السلام إلى إبليس
فلما رآه وكانت يده فى يد رجل من المشركين انتزع يده ثم ولى مدبرا
فقال الرجل يا سراقة أتزعم أنك لنا جار فإنى أرى ما لاترون إنى
أخاف الله وكذب عدو الله فإنه علم أنه لا قوة له ولا منعه وذلك عندما
رأى الملائكة انظر تفسير ابن كثير
طريقة علاج الجن العاشق

أن شاء الله تعالى سوف نستكمل أول صنف من انواع الجن التي
تسبب ازى الى الانسان وهو الجن العاشق وقد شرحته كل شىء عنه ان شاء الله
فى الدرس السابق الا العلاج وسوف نستكمل العلاج فى هذا الدرس ان شاء الله وعلاج
هذا النوع من اصعب العلاجات إلا أن يشاء الله لانه يكون متمسك تمسك شديد جداا بالحاله
واكثرهم لا يخرجون الا بالقهر او الحرق (واقصد الحرق بالمعنى الصحيح ولا المعنى الخطآ المفهوم
لان الحرق بالمعنى الصحيح هو انزال حكم على العارض ونتيجة لهذا الحكم يفقد هذا العارض الكثير من قدراته وميزاته التى يمتلكها
ويصبح جنى عادى جداااا المريض يستطيع التغلب عليه بنفسه اما المعنى الخطأ هو القتل اى ان المعالج يحرقه أو يتسبب
فى موته وهذا المعنى خطأ لأن الموت بيدى الله ولا يستطيع قتل احد وحتى لو كان
المعالج معه سياف الملك السياف لا يقتل ولكن يخيف العارض ويخنقه ويجبره على النزول الى حتى الأطراف


ثم يخرج العارض من بين الظفر واللحم من القدم وله شروط ويخدم فى سورة فى القرآن
والملك الذي يحكم عليه فى سورة أخرى وله سكين يصنع ويكتب على وجهيه كلام
أولا قراءة السور القرآنية
البقره كامله
( سوره يوسف (خاصه الجزء الذى يذكر فيه مراودة امرأة العزيز لسيدنا يوسف عليه السلام وذلك من الآية 23-43
سوره النور (خاصه الايات الاولى من السوره التى فيها ذكر الزنا وعقوبته وكذلك الجزء الذي فيه من أراد فتنة
(المسلمين واحب ان تشيع بينهم الفاحشة
(سوره الرحمن (تكتب كامله وتقرأ على ماء ويغتسل به المريض


طريقة استخدام السور - من الممكن ان تختار اى سوره منهم وتداوم على قرائتها بيقين وتقرأها على ماء وتشرب
منها ويغتسل منها خارج الحمام +لابد من ان يكون المريض يريد العلاج لان هذه الطريقه
لا تأتي بالنتيجة المرجوة في حالة عدم رضاه بالعلاج استخدام المسك أو العود
مناطق وضع المسك او العود
يوضع فى 32 موضع في الجسد كل ليله
اصابع اليدين والقدمين (ما بين الأصابع وبين الجلد واللحم ) 20
فتحة الأنف 2
فتحة الأذن 2
الحاجبان 2
حول الفم 1
منطقه الصدر (الصدر نفسه وحوله ) 2
القبل والدبر 2
ثقب السرة 1
الناتج 32 موضع فى الجسم كله
ومن الممكن ان يشعر بعد بسخونه فى الجسم او أنه يكره هذه الرائحة هذا طبيعى وضرورى هذا الشعور لأنه من العلاج 

التنقل السريع